تردد قناة المسيرة الاخبارية اليمنية 2018 الجديد

Share:
11111111
قناة المسيرة يعمل بها نخبة كبيرة من أفضل الإعلاميين والصحفيين ومقدمي البرامج في الوطن العربي، وهي قناة تلفزيونية تبث برامجها على قمر النايل سات بالمجان وذلك لتوصيل رسالتها لأكبر عدد من جمهور اليمن والوطن العربي،

 تردد قناة المسيرة الاخبارية اليمنية 2018 الجديد

 وتسعى قناة المسيرة دائماً نحو مصالح الشعب اليمنى والشعوب العربية، والعمل على توصيل مشكلاتهم إلى المسئولين بالدولة لحل تلك المشكلات وإتاحة الفرصة أمام المواطنين للتعبير عن فكرهم وآرائهم بحرية من على منبرها، كما تسعى قناة المسيرة دائماً على نصرة المستضعفين فى العالم العربي وتهتم خاصة بالقضية الفلسطينية.


 وتعرض قناة المسيرة الكثير من البرامج الممتعة والمثيرة التى تجذب المشاهد ومنها برنامج القناع وبرنامج الحقل و برنامج الأسبوع وبرنامج مع الحدث وبرنامج الحقيقة لاغير وغيرها الكثير من البرامج الشيقة، وتعمل قناة المسيرة دائما فى متابعه الاحداث الجاريه فى اليمن خاصتا والعالم العربي والعالمي عامتنا ومن أشهر برامجها التي تبث اما يوميا او اسبوعياً:- برنامج القناع وبرنامج الحقل . برنامج ثائرات وبرنامج الفائزون . برنامج الأسبوع وبرنامج مع الحدث . برنامج صامدون ةبرنامج فحوصات . برنامج لقاء خاص وبرنامج النفير العام . برنامج دائرة الضوء وبرنامج تحت المجهر . برنامج شبه الجزيرة وبرنامج الحقيقة لاغير . برنامج مسائل فقهية وبرنامج صيادين الجهاد . برنامج خطوط ألتماس و برنامج عين علي الحدث . برنامج خيمة الشهيد النمري وبرنامج عدوان قرن الشيطان وبرنامج اليمن في مواجهة العدوان . 


خلال البحث التلقائي الشامل عن القنوات المُضافة حديثاً للقمراو يمكن ان يتم اضافتها يدوياً بالتردد التالى:-
تردد قناة المسيرة 2018

التردد معدل الترميز FEC
نايل سات 11012(h) 27500 5/6

رابط التواصل مع قناة المسيرة

  • قناة المسيرة – الصفحة الرئيسية | فيسبوك
  •  قناة لمسيرة (@Hona_Almasirah) | Twitter

ليست هناك تعليقات