توقعات علماء الفلك للبنان 2018 توقعات لبنان 2018

Share:
11111111

توقعات ميشيل حايك للبنان 2018

يتوقع ميشيل حايك عالم الفلك اللبناني أن تشهد لبنان مرحلة مصيرية خلال عام 2018 حيث تمر لبنان بمرحلة سياسية مضطربة يتخللها صراعات


بين الأحزاب والقوى المختلفة ومن المتوقع أن تشهد بعض الأعمال التخريبية التي تؤثر على استقرار لبنان وأمانها.
ويشير ميشيل حايك إلى استهداف بعض المنشآت الهامة في لبنان خلال عام 2018 كما يتم تنظيم عدد من الثورات الشعبية ضد الحكومة اللبنانية للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية.
توقعات ميشيل حايك للبنان 2018

توقعات سمير طنب للبنان 2018

يحذر سمير طنب من بعض الإنقسامات التي من المحتمل أن تشهدها لبنان خلال عام 2018 والتي تنعكس بالسلب على استقرار وقوة المجتمع وينصح طنب بضرورة التكاتف والاتحاد بين أفراد الشعب اللبناني لإحباط كافة المؤمرات التي تستهدف الإيقاع بلبنان.
تؤثرات الصراعات المختلفة القائمة بين حزب الله وأسرائيل على استقرار المجتمع اللبناني كما تؤدي إلى إنهاك القوى العسكرية للجيش اللبناني ويتوقع سمير طنب أيضاً أن يتم استهداف شخصية مشهورة ومؤثرة في لبنان.
توقعات سمير طنب للبنان 2018

توقعات مايك فغالي للبنان 2018

يتوقع مايك فغالي أن تشهد لبنان خلال عام 2018 بعض الأحداث الإرهابية الخطيرة خاصة في النصف الأول من العام وتسفر هذه الهجمات الإرهابية عن مقتل العديد من الأرواح ويتوقغ فغالي أيضاً أن تأتي بعض المفاوضات بشأن لبنان بثمارها الإيجابية وتساهم في حل عدد من الأزمات التي تهدد استقرار الشعب اللبناني.
ويشير مايك فغالي أيضاً في توقعاته بشأن لبنان أن يتم محاسبة بعض الرموز والشخصيات السياسية وذلك من خلال محاكمات عاجلة كما يتم توجيه بعض الهجمات الإرهابية لإستهداف بعض المسؤولين ورموز الدولة.
توقعات مايك فغالي للبنان 2018

توقعات جوي عياد للبنان 2018

تري جوي عياد أن تشهد لبنان خلال عام 2018 صراعات مسلحة بين قوات الجيش اللبنان وقوات حزب الله كما ستتعرض لبنان لهجمات خارجية من بعض الدول المحيطة مما يتطلب ضرورة الإتحاد والتماسك الداخلي للوقوف ضد المخططات الخارجية.
وتشير جوي عياد أيضاً في توقعاتها بشأن لبنان خلال عام 2018 أن تقوم الحكومة اللبنانية ببذل جهوداً كبيرة من أجل إعادة تحسين العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأخرى وتأتي هذه الجهود بنتائج إيجابية.
توقعات جوي عياد للبنان 2018

توقعات ليلى عبد اللطيف 2018

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تشهد لبنان تطور كبير في المجال الاقتصادي ويؤثر ذلك على انتعاش الحياة الإجتماعية كما ستشهد لبنان ازدهار كبير في المجال السياحي وتشير ليلى عبد اللطيف أيضاً إلى حدوث هجمات إرهابية تستهدف شخصيات هامة ومؤثرة في الجيش اللبناني.
توقعات ليلى عبد اللطيف 2018
توقعات ليلى عبد اللطيف 2018
ننتظر توقعاتكم وأرائكم حول ما يحدث في لبنان خلال عام 2018 وذلك وفقاً للمعطيات والمؤشرات الحالية.

ليست هناك تعليقات