بالصور اهم اقلام وحفلات عيد الاضحى 2016 في مصر .!

Share:
11111111
موسم أفلام عيد الأضحى تضح مبكرا، حيث تتنافس 8 أفلام والذي من الواضح أنه سيكون موسما قويا، حيث يجمع بين الكوميديا والأكشن، ويعيد نجوم الكوميديا للساحة من جديد على رأسهم محمد سعد الذي ينافس بفيلمه
 8 أفلام في موسم عيد الأضحى 2016

 السينمائي الجديد "حنكو في المصيدة" تأليف وليد يوسف وإخراج سميح النقاش، إنتاج وائل عبدالله ويشارك فى البطولة منة فضالى وحسن حسنى ولطفى لبيب ومحمد حسنى وعدد آخر من الفنانين، تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى يظهر خلاله محمد سعد بشخصيتين توأم، الأول يجسد فيها شخصية اللمبى والثانية يظهر فيها بشخصية جديدة.

وبعد تألقه في رمضان الماضي بمسلسل "الأسطورة" واستمراره مع جمهوره في عيد الفطر وحتى الآن بمسرحية "أهلا رمضان"، يشارك محمد رمضان بفيلم "جواب اعتقال" في موسم عيد الأضحى.

 
ويشارك فى بطولة "جواب اعتقال" إياد نصار ودينا الشربينى وصبرى فواز وسيد رجب ومحمد عادل، إخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن حول محمد عبد العزيز ضابط الشرطة يجسده "إياد نصار" والمكلف بالكشف عن الإرهابى خالد الدجوى، الذي يجسده "محمد رمضان" المسؤول عن عمليات القتل والتفجير التى ترتكبها الجماعة، ولكن تحدث المفاجأة عندما تقتل الجماعة شقيقة أحمد الدجوى، الذى يجسد دوره محمد عادل لينتقم من الجماعة الإرهابية وتحدث مجزرة كبيرة ويقتل جميع أفراد الجناح العسكرى للجماعة ويستخرج ضابط الشرطة جواب اعتقال للقبض على محمد رمضان.

ويعود أحمد أدم إلى السينما بعد غياب دام 8 سنوات إلى السينما من جديد بشخصية القرموطى، والتى حققت شعبية كبيرة لدى الجماهير، في "أبو مصعب القرموطى"، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية القرموطى الذى يتورط مع جماعة "داعش" الإرهابية، ويشارك فى الفيلم إيمان السيد، محمود حافظ، تأليف محمد نبوى، وإخراج أحمد البدرى.

الثلاثي في فيلمين
ولأول مرة بعد تعاون في العديد من الأفلام السينمائية يظهر الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو في فيلمين منفصلين، حيث يدخل أحمد فهمي سباق عيد الأضحى بفيلم "كلب بلدى" ومعه أكرم حسني الشهير بـ "سيد أبو حفيظة"، حيث تم تغير اسم الفيلم من "الفيل الأحمر" إلى "كلب بلدى"، والفيلم تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

وأيضا يدخل شيكو وهشام ماجد موسم عيد الأضحى المقبل بفيلم "حملة فريزر"، ويشارك فى الفيلم بيومي فؤاد، نسرين أمين، أحمد فتحي، تأليف ولاء شريف، إخراج سامح عبد العزيز.

ويشارك أيضا الفنان محمد رجب في موسم عيد الأضحى بفيلم "صابر جوجل"، والذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدى لايت، ويشارك فى البطولة سارة سلامة، لطفى لبيب، راند البحيرى، نور الكاديكى، مؤمن نور، تأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى.

كما تدخل الفنانة حورية فرغلى سباق موسم عيد الأضحى المقبل بفيلم "طلق صناعى"، وتدور أحداثه حول زوجين يحاولان الحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، إلا أن الزوج يكتشف أن زوجته فى الشهر التاسع من الحمل، وأنها أخذت حبوبا لتسريع الولادة، حيث تلد زوجته على أرض أمريكية ويحصل ابنه على الجنسية لتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى تشويقى، ويشارك في بطولته ماجد الكدوانى، مصطفى خاطر، إيمان الزيدى، بيومى فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، مى كساب، تأليف محمد خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب.

ويشارك أيضا فيلم "القرد بيتكلم" أول إنتاج للنجم عمرو واكد، وتدور أحداثه حول ساحرين شقيقين يحضران لخدعة ساحرة لإطلاق سراح والدهما البريء من السجن، والفيلم بطولة أحمد الفيشاوى وعمرو واكد وريهام حجاج ومحمود الجندى وإخراج بيتر ميمى.

ليست هناك تعليقات