فلسطين واسررائيل حرب الأدمغة والتسلح بالقدرات !!

Share:
11111111
كتائب القسام وبعد مرور أكثر من ثمانية أعوام على حصار غزة ومن جميع الجهات .. تعلن رسمياً عن امتلاك الآتي !!
- ‫#‏صواريخ‬ مضادة للدورع : من طراز "كونكورس .. وفاغوت .. وكورنيت" وهذه الأسلحة تعتبر من أكثر الأسلحة المضادة للآليات المحصنة قدرة على الاختراق والتدمير الكامل !

- #صواريخ بعيدة المدى: من طراز "سجيل 55 .. مقادمة 75 .. جعبري 80 .. رنتيسي 160" حيث أن هذه الصورايخ تم تصنيعها في غزة بنسبة 100% .. وهي تغطي كامل مساحة حدود الكيان الغاصب من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال !
- #صواريخ مضادة للطيران: من طراز "سام 7 .. والمضادات الجوية" .. ولقد أعلنت كتائب القسام عن تمكنها من استهداف عدة طائرات بها !
- ‫#‏صناعة‬ طائرات: وهي طائرات صغيرة الحجم .. قامت كتائب القسام بصناعتها في غزة بنسبة 100% .. وهي ثلاثة أنواع "استخباراتية .. هجومية .. انتحارية" ولقد أسمتها بـ"أبابيل 1" .. ولقد أعلنت كتائب القسام عن استخدامها مرات عديدة في مهمات ناجحة!
- ‫#‏وحدة‬ الضفادع البشرية: وهي وحدة من النخبة القسامية .. متخصصة في الحروب من خلال البحر .. ومزودة بكل ما يلزم من عتاد ولباس يسهل المهمة .. ولقد استخدمتهم كتائب القسام في عملية ساحل عسقلان البطولية في ثاني أيام العدوان !
- ‫#‏مدينة‬ الأنفاق: وهي عبارة عن جهد بشري يفوق الوصف .. استغر من كتائب القسام سنوات عمل متواصلة .. وهي تعتبر من العناصر المهمة في ترجيح كفة المقاومة في هذه الحرب .. وهي نوعان ..
نوع داخل أراضي غزة .. ونوع تم حفره باتجاه المستوطنات المحاذية للقطاع .. وتم ضرب العدو في مقتل أكثر من مرة من خلالها !
هذا ما أعلنت عن امتلاكه كتائب القسام حتى اللحظة ..
بالرغم من الحصار الخانق والمتواصل .. وصناعة السلاح من العدم .. ولكنها تقول بأن ما أخفي أعظم .. وبذلك تكون كتائب القسام قد أحرزت نصراً جديداً في ميدان حرب الأدمغة والتسلح بالقدرات !!

ليست هناك تعليقات