تحميل رواية الأسود يليق بك أحلام مستغانمي PDF آحدث اصدار

Share:
11111111
تحميل رواية الأسود يليق بك أحلام مستغانمي  PDF  آحدث اصدار  اتسعت دائرة الانتقادات التي تعرضت لها رواية " الأسود يليق بك " التي أطلقتها مؤخرا الروائية الجزائرية الشهيرة أحلام مستغانمي ، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الآراء والتعليقات التي تتحدث عن العمل الجديد لمستغانمي، وفي هذا الصدد كتب الروائي الجزائري سمير قسيمي في صفحته على الفيس بوك قائلا: إنه نصب واحتيال أدبي، أي جرأة تملكها أحلام مستغانمي لتنشر عملها الموسوم "الأسود يليق بك" وتدعي قبلها أنها رواية، قرأتها ووجدتها ككتاب وضعته مراهقة لا تفهم الفارق بين الخاطرة والرواية، تصنع وابتذال لغوي وتوليد لغة و"سماطة" باللغة العامية.



وأضاف سمير قسيمي قائلا: لقد صدمتني من قبل بشطحتها "نسيان كوم" ولكنها بكتابها الأخير جعلتني أندم على الوقت والمال الذي بذلته فيما كتبته.. إذا كان ما كتبته رواية فدعوني أخبركم أنني بريء منها، لكنه الإعلام التجاري وأنصاف النقاد ومداحي الوهم والمتملقين وأصحاب المصالح من علي إلقاء اللوم عليهم، أما أحلام فحسبي الله فيك.

ويعد سمير قسيمي من الأسماء الروائية اللامعة في الوسط الثقافي حيث لاقت إصداراته رواجا كبير في الوسط الجزائري، ولد في الجزائر العاصمة عام 1974. وحصل على بكالوريوس في الحقوق وتخرّج محامياً. حياته العملية شملت محرراً ثقافياً وهو يعمل حاليا ًمحرراً عاماً. ألّف روايات مهمة: "تصريح بالضياع" و"يوم رائع للموت"، " هلابيل" و " في عشق امرأة عاقر" وأصدر أخير روايته " الحالم " عن الدار العربية للعلوم ناشرون ومنشورات الإختلاف.



هناك 4 تعليقات:

  1. لو سمحتم وين الرابط بالضبط؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. الردود
    1. لو سمحتم وين الرابط بالضبط؟؟؟؟؟؟

      حذف
  3. http://ia601504.us.archive.org/1/items/ketab0485/ketab0485.pdf

    ردحذف