صور جواد مع زوجته وطفله وحبيبتة الحقيقية .. lee min ho girlfriend

Share:
11111111
lee min ho girlfriend in real lifeصور جواد مع زوجته وطفله وحبيبتة الحقيقية .. lee min ho girlfriend  2013

صور جواد مع زوجته وطفله وحبيبتة الحقيقية

هذه صور حصرا للمدونة ... بالعربي فقط ..

هناك 57 تعليقًا:

  1. اصلن لي مين هو مو متزوج

    ردحذف
    الردود
    1. من هذا صور

      حذف
    2. هل حلم تذهب كوريا

      حذف
    3. اني احلم اروح الكوريا بس من اكبر ♡♡♡

      حذف
    4. اني جد احلم اروح الكوريا وراح احققه

      حذف
  2. اكيد مو متزوج مش معقول

    ردحذف
  3. اقول بطلو نشر الاشاعات حلاص من الكذب

    ردحذف
    الردود
    1. هذه الصور نشرت في مواقع كورية .. وهي نقلا عنها .. يعني نحن ما بنألف قصص .. !!

      حذف
  4. انا م احدري صدق ولا ﻵ انا وصديقتي نحبهه بسس اكتبوا لي مين هو متزوج واختاروا اول وحده ع قوقل وشوف


    اعششششششسششسششقهه

    ردحذف
  5. زوجته لي مين هوبشع مو حلوه

    ردحذف
  6. انا احبه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير هل هذا صحيح ارجوكم قولو الصدق

    ردحذف
  7. انا كمان احبه اكثر من روحي والله مي مصدقه ان جواد متزوج

    ردحذف
  8. انا صديقة لي من هو بفيسبوك بعد اسبوع بروح كوريا

    ردحذف
  9. انا اصلن بكلمة على الفيس بوك كل يوم وعرفة هوا متزوج ولالا خلاص فبطلوا هبل احنا مش نقصين اشاعات

    ردحذف
  10. لا مو متزوج بلا اشاعات زايدةترى مو بناقصين

    ردحذف
  11. يعني هو متزوج لو لا

    ردحذف
  12. يقولون هو متزوج من جمانة بالحقيقة

    ردحذف
  13. انا بعرف لي مي هو و هو يعرفني يعني نحن اصحاب و قالي هو مو متزوج و بدو يتزوج اختي الكبرى الانها وسيمة و شكلها كالكوريات فهمتم يعني لي مين هو حبيب اختي بس هاذا يكون سر و الان اختي في كوريا الجنوبية معاه وانا العام القادم راح اتعرف على ابن عم لي مي هو يعني راح يكون حبيبي

    ردحذف
    الردود
    1. يعني هوه مولاقي غير اختك يتزوجها والله مسخره

      حذف
    2. نعم يا خيه مافي غير اختك يسعد اختك ههههههههههههه لي مين هو ترك كل مزز كوريا وحب اختك

      حذف
    3. طيب معليش ازا كان كلامك مظبوط عطيني ايميلو لكان حتى نعرف ازا حكيك مظبوط شعرفك ب اللغه الكوريه

      حذف
    4. كولي والله ههه ومالكه غير اختج

      حذف
    5. mostahil bach nsada9 ino Li mine ho ytzawag oktik kayin banat yasir w3lah oktik

      حذف
  14. شو اسم فيس بوكو

    ردحذف
  15. لا جومبيو مو متزوج فهو افضل ممثل كووري عندي اكييييييييييييييييييييييد

    ردحذف
  16. بالله صديقك ع الفيس انتي ايش اسمك

    ردحذف
  17. عنجد جواد متزوج ,أنا مش مصدقة هلحكي

    ردحذف
  18. أنا بحبو لجواد أول مرة بحضر مسلسل كوري

    ردحذف
  19. CHKRAN 3LA HADIHI SOWAR

    ردحذف
  20. جواد مو معقول اكون متزوج والله بجن

    ردحذف
  21. انا بحبو كتير بس راح اتمنالو السعادة ههاههاهاهاههاهاههاهاههاههاهاههاهاهاههاها

    ردحذف
  22. انا بحب كتير سند وهاني وجواد وانا زعلت لائنه
    متزوجLoveeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

    ردحذف
  23. انا بحبو كتيييييير مو مصدئة هيدا شي
    شو حساب لي مين هو على الفيس بوك ؟

    ردحذف
  24. hhhhhhhhhhhhhhhh mo metzoij banat la tkhafo

    ردحذف
  25. استغرالله العظيم الله لا يبلانا اول شي اسمه لي مينهو و بالكوري مين هو شي
    بلا فلسلفه لي مين هو لا يواعد ولا هو متزوج روقونا بس انا مينوز واخر اخباره اعرفها وفكونا من اسم جواد هذا لا عاد اشوووفه

    ردحذف
  26. اولا اسمو مش جواد في المسلسل هو اسمو جونبيو وبعدين متزوج ولا لاء احنا ايش بعنلنا

    ردحذف
  27. uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu لي مي نهو وسندوهاني وسامر love
    i loveyou

    ردحذف
  28. لى من هو متجوز لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا حرام بجد

    ردحذف
  29. هو مش متجوز اصلا

    ردحذف
  30. انا بحب لي مين هو كثير هذا ما بيعني ان ما بدي ياه يتزوج
    بس بشرط من بارك شين هي

    ردحذف
  31. عييييييب خافو ربكم

    ردحذف
  32. أنا أريد ان أعرف هل لي مين هو ولا ﻻ ارجوك ردوا على سوالي ارجوك اخبرو ني حتى كلبي على نار فارجوكم ردوا

    ردحذف
  33. أنا اوريد ان أعرف اد كان لي مين هو متزوجة أم ﻻ أنا حقا ااااارويد أنا أعرف ايد كان متزوجة فأ أنا حق ارو يد ان أعرف بسرعة ردوا على سوالي بسرعة ارجوكم

    ردحذف
  34. مره يقولو يحب بطلة مسلسل ايام زهور ومرة يقولو يحب اعرضة ازياء ومره هاي شيبه شو

    ردحذف
  35. لي مين هو متزوج اوﻻ

    ردحذف
  36. لي مين هو متزوج اوﻻ اناااااامرره احبه

    ردحذف
  37. الف مبروك على زواجك لي مين هو

    ردحذف
  38. يا حبيبي لي مين هو انا بحبك موت كل بنات راهص تحبك الف مبروك زواجك

    ردحذف
  39. أني ماأعتقد هو متزوج هذا أحساسي بس إذا أحساسي صح فكافي كذب أني أموت بي وماأحب أحد يطلع عليه أشاعات

    ردحذف
  40. 😲😥😭😨😱😱😱😱😱😓😡😡😡😡😡😡🙍🙍🙍😲

    ردحذف
  41. حا بيعرف ايميل لا ه م متزوج ب عن حبيبه منشان الله يلي بيعرف ايميل فورا يبعتلي ياه

    ردحذف
  42. لمه حد عايز يكتب. تعليق. يكتبوا. صح ماشي وانا من اكبر المعجبين بالي مين. هو وماتنشرو تعليق غير صحيحة ماشى و'مع حبي للى مين. هو إسراء

    ردحذف
  43. يا حمقاء هو يتواعد الآن معsuzy والدليل بحث على الgoogle

    ردحذف
  44. والله العظيم كلكم عاهاات

    ردحذف
  45. مات ولا تجوز ولا وقف ولا قعد هو مطلع فيكن اصحن بلا هبل الله يعوض بس

    ردحذف
  46. انتو كلكم حمير اولا لي مين هو مو متزوج هو بواعد بس للان يتجوز بعدها يجبب اطفال يا Anonymous هو البنات الحلوين اقرضو من شان يتجوز اختك روح فوق و فوق اختك انشرو صح مفش اي داعي للكذب نا فارغةاحتك

    ردحذف