اجمل وأحدث رسائل ومسجات رأس السنة 2012 ( للاحبة و الازواج والمخطوبين )

Share:
11111111
جديد :

رسائل ومسجات رأس السنة 2012 ( للاحبة و الازواج والمخطوبين )

كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد 2012




يقدم رسائل تهنئة عام 2012 ولكن يقدمها للاحبة و المتزوجين و المخطوبين
اذا كنت تبحث لرسالة لزوجتك بمناسبة عام 2012 ستجدها هنا
اذا كنت تبحث عن رسالة لخطيبتك بمناسبة عام 2012 ستجدها هنا
اذا كنت تبحث عن رسالة لحبيبتك بمناسبة عام 2012 ستجدها هن


*******

2012نبضة حب ليك .. 2012 وردة ليك ... 2012 قبلة ليك.. رسائل بمناسبة 2012 ..
لك 3 وردات: وردة تبوسك وردة تسلم عليك وردة تقولك كل عام و أنت بخير
مرت سنة وجت سنة و أنا وأنت احلى حبيبين و هنا أهنئك بالعام الجديد 2012
...
قلبي يريدك وبحبه يشتريك وبنبضه يرويك
وبحنانه يدفيك وب 2012 يهنيك



مع آخر لحظات 2011 نطفي شموع ونشعل شموع 2012 اتمنى لك سنة حب بلا دموع

أتحدى العالم وأنا معاك
وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك
ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي
أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك

..
عاهدت ربي
كل ما تمر سنة
أحبك اكثر
وأشتاقلك أكثر
وأتمنالك أجمل سنة
2012


" للحبيبة "
بيننا غربـــــة
وبعـــــــــــــاد
وفـــــــــــراق
يا ريت بالسنة الجديدة
نجمع قلبين
ونوفق راسين
ونكون مثال أروع حبيبين



أتحدى العالم وأنا معاك
وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك
ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي
أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك
تهنئة من الوريد الى الوريد
وقبل الزحمة والمواعيد
كل عام انت سعيد
وعمر مديد
وبوسة الك يا أغلى حبيب



سنة ورى سنة
وحبي لك يزيد
وما أدري هالسنة
بشوفك
ولا مكتوب أحبك من بعيد



مشتاق أضمك حيل
وأتنفس أنفاسك
وأبارك لك
براس السنة حبيبي


اليوم : أحبك
وبكرة : أعشقك
وبعده : أموت فيك
والسنة الجديدة :
من غيرك ما أقدر أعيشها



أنا وقلبي فدى عيونك
أنا تعودت على فنونك
ومش عايز سنة جديدة بدونك
عايز أعيش روعة جنونك


راحت سنة بكل ما فيها .. وجتنا سنة وايه يا ترى فيها لكن أكيد إنت… أغلى وأحلى ما فيها



سنة جديدة على الابواب وحبك بقلبي لسه ما مات مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات


فكرت أهديك في السنة الجديدة عيوني .. لكن ترددت في اللحظة الأخيرة .. خفت أشتاقلك وما أقدرش أشوفك


سنة ورى سنة وحبي ليك يزيد ومعرفش السنة دي هشوفك ولا مكتوب أحبك من بعيد


أعذب تهنئه لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام و أنت اسعد الناس بمناسبه السنة الجديده


أهني أهل الذوق و الإحساس بسنة 2012 يا كل الناس


فداك العمر و سنينة فداك الروح ياحبيبتى أبوس رأسك و اهنيكي بعام2012


للغالين بس اللي باحبهم و يحبوني كل عام و أنت بخير بالسنة الجديدة


مرت سنة و جات سنة وحبك بقلبي محفوظ و أمين و كل2012 عام و أنت بخير
...نجوم مصرية... رسائل بمناسبة 2012 .... نجوم مصرية ...
مرت سنة
وجات سنة
وراحت سنين
وبتجي سنين
وحبك بقلبي
محفوظ وأمين
وكل عام وإنت بخير



في قلبي حطيتك
وبالتهاني خصيتك
وعلى الناس أغليتك
وبسنه جديدة هنيتك


ب
ب
ب
ب
بشوق
ب
ب
ب
2
بحب
ب
ب
2
0
بصدق
ب
2
0
1
بقرب
2
0
1
2
اهنيك


لاحلى قمر
عطر وزهر
مع كرت
يقول
سنه سعيده
يا اغلى البشر



ليست هناك تعليقات