توقعات أبراج 2012 ، توقعات الأبراج لعام 2012 ، ماغي فرح ، أبراج مفرح

Share:
11111111
توقعات أبراج 2012 ، توقعات الأبراج لعام 2012 ، ماغي فرح ، أبراج ماغي فرح

ما هي أبرز التوقعات الفلكية لعام 2012؟ الإعلامية والكاتبة ماغي فرح تتحدث لكابي لطيف بإسهاب عن التوقعات الفلكية لعام 2012 والتي ضمنتها كتاباً حمل عنوان "غضب الطبيعة وثوران البشر" صدر عن "دار الميم" بـ636 صفحة. 

توقعات الابراج 2012

 

عبرت ماغي فرح عن شعورها بان سنة 2012 ستشهد تحركاً فلكياً كبيراً لثلاثة كواكب جبارة وهي "نبتون"، "جوبيتير" وساتورن، وتوحي بانقلابات تحدث في حياة الجميع وتقسم إلى ثلاث مراحل، الأولى بين كانون الأول وحزيران والثانية بين حزيران وتشرين الأول والثالثة بين تشرين الأول وآخر السنة. من هنا، يحالف كوكب "جوبيتير" برج الثور في مرحلة أولى فيحمل إليه الحظوظ ثم ينتقل بنعمه إلى الجوزاء حتى أخر السنة مما يخفف الضغط عن مواليد الميزان والجدي والسرطان، ويحمل إليهم الانفراجات التصاعدية. وتحدث من جراء ذلك مفاجآت وتحديات وتعويضات لمواليد الحمل والأسد والعقرب.

أما مواليد العذراء والقوس فيصلوا إلى النجاح نتيجة الكفاح والعمل مما يحمل لهم فرصاً جديدة و تغييرات جذرية في حياتهم. وبالنسبة لمواليد القوس فينتظرهم الأمل بالشفاء وتتزين حياتهم بارتباط عاطفي استثنائي هذا العام.
كما ضمنت الإعلامية فرح كتابها أقوالا وحكما سعت فيها إلى التأكيد على خصوصية كل برج من الأبراج ألاثني عشر وفرادته. فاستعانت بالفلاسفة والحكماء كي يخرج الكتاب بأفكار جاءت نتيجة خبرات المفكرين وتجاربهم الحياتية كذاك القول للمفكر الفرنسي باسكال: "هناك دائماً ما يكفي من الضوء للذين يرغبون أن يروا، وما يكفي من الظلام للذين لا يرغبون

كذب المنجمون ولو صدفو

ليست هناك تعليقات