تحميل اغنية بنت صغيرة فلسطينية - أمينة كرم mp3 + الكلمات مكتوبة

Share:
11111111
هو عمل يجسد معانات أطفال ‫#‏فلسطين‬ المريرة و هو بمتابتة تكريم مني لهؤلاء الأبطال الصغار .. الكلمات لا تستطيع وصف إحساسي بهذه الأنشودة.. فخوووووورة بهذا العمل و فخورة أكتر بكم يا أطفال فلسطين فخورة بشجاعتكم، بقوتكم ، بصمودكم، يشهد الله على حبي لكم يا أهل فلسطين الأبية


  كلمات انشوده بنت صغيره فلسطينيه بنت صغيره فلسطينيه لسه بعمر الورد قلبي صافي وطيب ولاعم باذي حد بعرف بيتي وبعرف ارضي اهلي مااحلاهم حوليي شو مابدي بلاقي حدي بالمحبه والحنيه اجى كم مجرم على بلدتنا قتلوا بيه واخذوا خيه صاروا يقولوا الارض إلنا صدمه شو بكت عينيه بصرخ ليش انا شو سويت مافي حدا جاوب عليه بس مكتوب على باب البيت من هنا مروا الصهيونيا اجا بعديها واحد شفته بيشبهم ماشي حواليه من قهري هالحجر مسكتوا رميتوا وانا مانتي قوي مسكوني وضربوني وقالوا بدنا محاكمه ع الاذيه حبسوني والتهمه شو قالوا اني مجرمه ارهابيه مين بيرضى بهذا العار اسمعي صوتي يابشريه ياللي متلي لسى كتار امتى بشوفوا الحريه



التحميل على الفورشيرد هنا 

هناك 23 تعليقًا:

  1. انا احب هذه الاغنية كتيييييييييييييييييير

    ردحذف
  2. انا بحبها كتييييييير
    ميرسى الكن

    ردحذف
  3. انا من مصر بس بحب فلسطين كتييييييير وبحب امينه كرم ميرسى طيورالجنة

    ردحذف
    الردود
    1. مين امينة ذي تلك المغربية الخاينة لوطنها تعيش الان في بيروت او دبي صحيح صوتها جيد ولكنها ماسونية الاصل اي انها من عباد الشيطان والدليل لاحظوا في انشودة ولا كان على بالي وانشودة المغرب مشكلة يدها بعادادات الماسونية مثل قرون الشيطان بلللز شوفو وردو علي ان في انتظاركم ورد امينة كرم

      حذف
    2. وانتي مالك المهم اني بكيت

      حذف
    3. انا بحبه كتيييييييييييييييييييييير

      حذف
  4. انا من مصر بس بحب فلسطين كتيييييير وبحب امينه كرم ميرسى طيورالجنه

    ردحذف
  5. اغنية كتيير حلوة

    ردحذف
  6. أغنيتك جميلة وهي تحكي عن كثير من الأطفال الذي يفقدون عائلتهم من دولة فلسطين ومن دول اخرى ، غير ذلك انا معجبة بصوتك الخلاب كاملي في مسيرتك وصابرين الى الأحسن وفقك الله

    ردحذف
  7. الاغنية دي حلوةةةةةة كتيييييير شكرا امينة كرم

    ردحذف
  8. مؤلمه جداا

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا مؤلمه جدا بس رووووعه

      حذف
  9. اغنية رائعة

    ردحذف
  10. اغنية رائعة جدا يا امونة. انا احبك يا امينة كرم صوتك شجي ومؤثر مثلي انا جزائرية ولكن ما حالفني الحظ لاشارك في برنامج كنز والسبب هو حجابي كنت اتمنى ان اقف على المسرح واغني ويسمع الجميع صوتي ولكن هذا هو الحلم الوحيد الذي لا استطيع تحقيقه لذلك اتمنى لك التوفيق في مشوارك الفني ومن اجلى بلييييز لا تعتزلي الانشاد حتى و لو انك متحجبة وباللهجة المغربية اقول لك بينيلهم انك امينة مغربية متحجبة عربية اسلامية اصيلة وشكرا اريد الرد من الاصدقاء ومنك يا امينة كرم .

    ردحذف
  11. انها انشودة جميلة جدا جدا جدا وبارك الله فيك يا امينة

    ردحذف
  12. امينة كرم الخاينة الي قالها ماكذب

    ردحذف
  13. انا احب امينة كرم كثيير بنت بلادي

    ردحذف
  14. انا بحبك امينة كتيرررر انا ريم من سورية الله يخليكي ويحميكي وتبقي الافضل

    ردحذف
  15. انا بحبك امينة كتيييييييير انا ريم من سورية الله يخليكي ويحميكي وتبقي الافضل

    ردحذف
  16. الغنية رووووووووووعة تسلمو ياطيور الجنة

    ردحذف
  17. وقحة بس انا فلسطين وسوريا

    ردحذف
  18. الا غتية جميلة ومؤثرة تحكي عن قصص حقيقية عن اطفال فلسطين هذة الا غنية بوصل رسالة الى العالم

    ردحذف
  19. الاغنيه حلوه اوى لدرجة ان احنا هنقولها في الاذاعه واللي بيقول ان امينه خاينه ده كلام غلط جدا

    ردحذف