حصاد 2017.. 11 أغنية الاعلى مشاهده على اليوتيوب

Share:
11111111
أنتجت الشركة الكثير من الأغاني وقامت بتصوير بعضها على طريقة «الفيديو كليب»، وتصدرت تلك الأعمال موقع الفيديوهات «يوتيوب» وحققت ملايين المشاهدات، ونقدم لكم في تقريرنا التالي 10 أغانٍ أنتجتها روتانا تصدرت «يوتيوب» خلال عام 2017،

لباقة من النجوم العرب وهم وائل كفوري، أسماء لمنور، ماجد المهندس، رابح صقر، حاتم العراقي، وليد الشامي.

1. أسما لمنور- «عندو الزين»- 50 مليون مشاهدة
في إبريل الماضي طرحت الفنانة أسما لمنور، أغنية «عندو الزين» المصور على طريقة الفيديو كليب عبر قناة شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات والعمل من كلمات سمير الموجاري، وألحان مهدي مزين، وتوزيع وميكساج رشيد محمد علي، ومن إخراج أمير الرواني، وسينما توغرافيا عبد الرفيع عبديوي، وتركيب الصوت محمد عصمت.
تأتي الأغنية في المركز الأول حيث حصدت أكثر من 50 مليون مشاهدة، كما تدور فكرة الكليب عن الأعراس على الطريقة المغربية وطقوسها، ويضم الكليب بعض المواقف الكوميدية الطريفة.
2- إليسا – “عكس اللي شايفنها” – 46 مليون مشاهدة
طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات فيديو كليب “عكس اللي شايفنها” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، في يوليو الماضي، الأغنية من كلمات أمير طعيمة ولحن وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج إنجى الجمال، وحققت أكثر من 29 مليون مشاهدة حتى وقتنا هذا.
وتلعب إليسا في الكليب دور ممثلة وراقصة لبنانية شهيرة تُدعى دانى بسترس، وهي فنانة انتحرت بإطلاق النار على نفسها حزنا على وفاة ابنها، في أواخر التسعينيات.
3. حاتم العراقي- «دكتوري»- 28 مليون مشاهدة
طرح الفنان حاتم العراقي أغنيته «دكتوري» عبر القناة الرسمية لشركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، في شهر فبراير بمناسبة عيد الحب، والأغنية من كلمات حيدر الأسير، وألحان وتوزيع عمار العاني، وتم تسجيلها وتنفيذها في استوديوهات حاتم العراقي في دبي، وحصدت الأغنية أكثر من 28 مليون مشاهدة.
4. وليد الشامي- هذا وهذا- 22 مليون مشاهدة
طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، أغنية «هذا وهذا» المصور على طريقة الفيديو كليب، للفنان وليد الشامي، تم تصوير الفيديو كليب بطريقة جرافيك D3 وهي التجربة الأولى على مستوى الأغنية العربية.
حققت الأغنية 22 مليون مشاهدة منذ طرحها، وهي من ألحان وليد الشامي وكلمات كاظم السعدي، وتوزيع مهند خضر، وإخراج ياسر الياسري.
5. رابح صقر- «قالوا الحب»- 11 مليون مشاهدة
طرحت شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات أغنية «قالوا الحب» عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، في مارس الماضي، للنجم رابح صقر، حققت الأغنية منذ طرحها حتى الآن 11 مليون مشاهدة، والعمل من كلمات عبد الله بوراس، وألحان ناصر الصالح.
6. وائل كفوري- كذابين- 10 ملايين مشاهدة
في يوليو الماضي طرحت شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، أغنية «كذابين»، والعمل من كلمات منير بو عساف، وألحان ملحم أبو شديد، وحققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 10 ملايين مشاهدة.
7. أسما لمنور- صبية- أكثر من 9 ملايين مشاهدة
في إبريل الماضي، طرحت شركة «روتانا«» للصوتيات والمرئيات، أغنية أسما لمنور التي تحمل اسم «صبية» وحققت أكثر من 9 ملايين و400 ألف مشاهدة منذ طرحها وحتى الآن، والأغنية من كلمات وألحان مراد أسمر.
8. ماجد المهندس- «على الله»- 9 ملايين و100 ألف مشاهدة.
طرحت شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، أغنية «على الله» للفنان ماجد المهندس في سبتمبر الماضي، وحققت أكثر من 9 ملايين و100 ألف مشاهدة حتى الآن، من كلمات من كلمات سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان أحمد الهرمي.
9. رابح صقر- خلاص- أكثر من 8 ملايين مشاهدة
قامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بطرح أغنية «خلاص» للنجم رابح صقر على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة حتى الآن، من كلمات تركي المشيقح، وألحان أحمد الهرمي.
10. حاتم العراقي- «عافني»- 7 ملايين و600 ألف
طرحت شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات أغنية «عانفي» المصورة على طريقة الفيديو كليب في يناير، الماضي، للنجم حاتم العراقي، التي حققت حتى الآن 7 ملايين و600 ألف مشاهدة وهي من إخراج جميل جميل المغازي، وكلمات الشاعر رامي العبودي، وألحان سيف عامر، وتوزيع حسام الدين.
11. المجموعة- علم قطر- أكثر من 7 ملايين و500 ألف مشاهدة
بمشاركة باقة من نجوم الخليج طرحت شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات أغنية «علم قطر» التي اشترك في غنائها رابح صقر، ووليد الشامي، وعبد المجيد عبد الله، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، وراشد الماجد، ومحمد عبده، من كلمات الشاعر السعودي ومستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ وألحان رابح صقر، وحققت أكثر من 7 ملايين و500 ألف مشاهدة حتى الآن.

ليست هناك تعليقات