اخبار طلاق وزواج الفنانات العربيات 2018 مين تطلقت @@

Share:
11111111
1- إيمي سالم
انفصلت الفنانة إيمى سالم عن زوجها الفنان اللبناني غسان المولى، بعد 10 سنوات من الزواج. وجاء الإعلان عن الانفصال عبر صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .

اخبار طلاق وزواج الفنانات العربيات 2018 مين تطلقت @@


2- ياسمين كساب
1477660072560
أعلنت الفنانة الشابة ياسمين كساب، طلاقها من زوجها الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان، الذي أشهر إسلامه وغير اسمه إلى "عمر" بعد 3 أشهر فقط.
وكتبت ياسمين على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام": "الحمد الله علي ما أنا عليه وعلي ماكنت وما سأكون. الحمد الله علي كل حال. إن أبغض الحلال عند الله الطلاق. لقد تم انفصالي عن زوجي و أتمنى من الله أن يعوض علينا بالخير".
3- روبي
روبي_1
وقع الطلاق بشكل رسمي بين الفنانة روبي والمخرج سامح عبد العزيز في فبراير الماضي بعد زواج استمر نحو 6 سنوات، أنجبت خلاله ابنتها الوحيدة "طيبة".
4- منى عبد الغني
مني_1
انفصلت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة، بعد زواج دام لأكثر من 10 سنوات، دون أنيصرح أحد منهم بالسبب.
5- ريم البارودي
ريم
شهدت قصة زواج الفنانة ريم البارودي وأحمد سعد كثيراً من الأحداث، بين خطوبة وارتباط وانفصال.
وظهرت ريم مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج "صبايا الخير"، لتكشف أنها متزوجة من سعد بشكل رسمي، وعقب الحلقة تم تسريب وثيقة طلاقها من أحمد سعد.
وكانت المفاجأة أن الزواج استمر لمدة 21 يوماً فقط، حيث جرى يوم 23 فبراير 2017، والطلاق في 15 مارس من نفس العام.
6- دينا
1_668674_large_199317_large
أعلنت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عن خبر طلاق الفنانة دينا من زوجها بعد زواج استمر 8 سنوات، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
7- ياسمين صبري
5741
انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها بعد 5 سنوات. وكانت كشفت خبر زواجها للجمهور في لقاء مع إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، إذ لم يكن يعلم أحد أنها متزوجة، قبل الإعلان عن الطلاق بعد الحلقة بأيام.
8- دوللي شاهين

انفصلت الفنانة دوللي شاهين عن زوجها ومدير أعمالها باخوس علوان بعد زواج دام أكثر من 7 سنوات، أنجبت خلالها "نور".

ليست هناك تعليقات