حالة الطقس المتوقعة خلال الفتره من الجمعة 06/10/2017 حتى الجمعة 13/10/2017

Share:
11111111
الفتره من الجمعة 06/10/2017
حتى الجمعة 13/10/2017

تشير مخرجات النماذج العددية إلى الأتى:-
...
1 - إرتفاع مؤقت في درجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية من درجتين إلى ثلاثة درجات يومى السبت والأحد الموافقان 07 و 08 /10/2017 على أن تعاود درجات الحرارة إنخفاضها مره أخرى إعتبارا من يوم الإثنين القادم 09/10/2017 وحتى نهاية الأسبوع.
2 - بدأ من يوم الأحد القادم 08/10/2017 وحتى نهاية الأسبوع القادم هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد خاصة على السواحل الشمالية للبلاد بدأ من السلوم غربا حتى رفح والعريش شرقا يصاحبها سقوط لللأمطار ما بين الخفيفة إلى متوسطة الشده قد تمتد لشمال الدلتا خاصة يومى الأحد والإثنين القادمان... وجدير بالذكر وكما ذكرت كميات الأمطار غير مؤثره على الأنشطة اليومية أوعلى حركة الملاحة البحرية.
3 - محافظات شمال وجنوب الصعيد بمنأى تماما عن فرص سقوط الأمطار وإن كان هناك نشاط للرياح فهو محدود و غير مؤثر على مستوى الرؤيه أو على حركة السفر.
4 - مازالت الرطوبه مرتفعة مما يزيد من إحساسنا بدرجات الحرارة كما لو كانت أكثر مما هو متوقع وبالطبع تؤدى إلى تكون وظهور الشبوره المائية الكثيفه على الطرق فى الصباح الباكر.
5 - معظم أيام الأسبوع بإستثناء يومى السبت والأحد القادمان الأجواء معتدلة تماما على شمال الجمهورية يكون غائم معظم ساعات النهار ويميل للحرارة على باقى الأنحاء خلال ساعات النهار ويكون الطقس مائل للبرودة ليلا على كافة الأنحاء .
6 - جدير بالذكر إعتبارا من الغد وحتى نهاية هذا الأسبوع لاتوجد أى حاله من حالات عدم الإستقرار فى الأحوال الجوية كما يدعى البعض ( ويمكن الرجوع والتأكد من النشرات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية دون سواها ) ويبقى التحذير فقط من الشبوره المائية فى الصباح الباكر على معظم الطرق.
جدير بالذكر أى تغيرات سوف تطرأ على مخرجات النماذج العددية سوف أوافيكم بها وبناءا عليه سوف يتم تعديل هذا التنبؤ .
دائما مع تحياتى / وحيد سعودى خبير الأرصاد الجوية.

ليست هناك تعليقات