معرض الرياض الكتب الأكثر مبيعا في 2017

Share:
11111111
ننشر قائمة الكتب الأكثر مبيعا في معرض الرياض للكتاب وفقا لدور العرض .. لهذا العام 1438 ه - 2017 

نفاد جميع كتب الشيخ #عبدالعزيز_الطريفي وهو في السجن بعد ثلاث ساعات فقط من افتتاح #معرض_الرياض_الدولي_للكتاب! العلم ليس بحاجة لمنصة توقيع !

مؤلفات الشيخ سعد الخثلان عضو هيئة كبار العلماء ، وخصوصا الإصدارات الحديثة ومن أبرزها : الأصول الشرعية،  لطائف الفوائد، الزمن في الديون وأحكامه،أحكام زراعة الشعر وإزالته، وصادرة عن مؤسسة وقف منارات الهدى “المكتب العلمي للشيخ سعد بن تركي الخثلان”.
كما حظيت مؤلفات الشيخ عبد العزيز بن مرزوق الطريفي، من إصدارات “دار المنهاج”، على إقبال كبير من الزوار، ومن أبرز  مؤلفات الشيخ: التفسير والبيان لأحكام القرآن خمسة أجزاء، صفة وضوء النبي صلى الله عليه وسلم.. شرح حديث عثمان بن عفان رضي الله عنه، صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم وما يلحقها من أذكار ورواتب، الحجاب في الشرع والفطرة بين الدليل والقول الدخيل.
وفي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن الشيخ الخثلان في حسابه الرسمي عن “صدور أربعة كتب جديدة تباع الآن في  #معرض_الرياض_الدولي_للكتاب”.
وفي تغريدة  لأحد النشطاء على “تويتر” قال فيها: “نفاد كتب العالم #عبدالعزيز_الطريفي بعد ثلاث ساعات فقط من افتتاح #معرض_الرياض_الدولي_للكتاب”.
“تواصل” لا تستطيع التحقق من صحة التغريدة، ومن نفاذ الكميات خلال 3 ساعات، وسوف تستمر في رصد فعاليات المعرض، ورصد الكتب الأكثر مبيعا وإقبالا من الزوار.
وفي مقطع فيديو صوره أحد زوار المعرض، وتداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يظهر الإقبال الكبير على دور النشر الإسلامية، وطبقا لمؤشرات البيع في  دورات معرض الرياض الدولي للكتاب السابقة تتصدر الكتب الإسلامية المبيعات.

ليست هناك تعليقات