جدول مواعيد افلام الانيميشين على mbc2 الاربعاء 2017

Share:
11111111

 

تعد mbc2 كل يوم اربعاء فيلماً يعود بك الى الطفولة، والرسوم المتحركة التي تجذب كل أفراد العائلة، فلتستعدوا لجلسة عائلية كل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت القاهرة.


نبدأ أولاً بفيلم " Cloudy with a Chance of Meatballs" يوم الأربعاء 4 يناير، حيث تدور أحداث الفيلم في عالم خيالي تمطر السماء فيه كرات لحم شهية بدلا من الأمطار التقليدية بسبب اختراع قام به مخترع شاب، لتعيشون لحظات رائعة مع الأنيميشن والكوميديا والخيال، يقوم بالبطولة آنا فاريس، بيل هادر، و بروس كامبل.
البداية مع Cloudy with a Chance of Meatballs

البداية مع Cloudy with a Chance of Meatballs


وفي يوم الأربعاء 11 يناير نلتقي بفيلم " The Adventures of Tintin" الذي تشاهدون فيه مغامرة لتان تان الذي يدخل في مغامرة مع كلبه المخلص سنوي لمنع ساخارين الشرير من العثور على خرائط ستقوده إلى مكان غرق سفينة قديمة بها كنز ضخم، يقوم بدور تان تان جامي بيل، ويشاركه البطوله آندي سيركيس، دانيل كريج.
بوستر فيلم The Adventures of Tintin
 

بوستر فيلم The Adventures of Tintin


لنصل يوم الأربعاء 18 يناير الى حكاية أميرة مراهقة تقضي طوال حياتها في برج معزول، ولكن يتغير الأمربعد أن تعثر على لص هارب، لتبدأ معه اكتشاف العالم الحقيقي للمرة الأولى مع فيلم" Tangled"، الفيلم بطولة ماندي مور، زاكاري ليفي، دونا مورفي.
بوستر فيلم Tangled

بوستر فيلم Tangled


وفي آخر أربعاء من ينايريوم 25 تشاهدون فيلم"Wreck-It Ralph "  الذي يثور أحد أبطال لعبته التي تعود لعام 1983، على كونه شخصية مدمرة وتبدو شريرة، لذلك فهو يحاول أن يصبح شخصية محبوبة، رشح الفيلم لجائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم رسوم متحركة، وجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة، وفاز بجائزة آني لأفضل فيلم رسوم متحركة، وقام ببطولته جون سي رايلي، جاك ماكبراير.
Wreck-It-Ralph

بوستر فيلم Wreck-It Ralph

ليست هناك تعليقات