افضل حساب طبخ في الانستقرام سعودية 1437-1438

Share:
11111111
للطبخ أسرار وطرق تختلف من شخص لشخص، وهو فن يتقنه النساء والرجال على حد سواء، إلا أن الفتيات السعوديات أبدعن في هذا المجال وعشقن التفنن


 به لذلك حرصنا على إختيار الحسابات الأكثر شهرة في الانستقرام للطبخ ومنها على سبيل المثال لا الحصر:
أريام :
لم تكتفي أريام بـحسابها الخاص في الإنستقرام والذي يتابعها فيه أكثر من 353 ألف متابع بل لديها قناة مخصصة على اليوتيوب تعرض فيه طبخاتها المتنوعة بين الموالح من معجبنات وأكلات والحلويات بأنواعها كذلك، ومن يتابع حساب أريام سيجدها تبحث عن كل ما هو جديد وتقدمه بطريقة بسيطة ولذيذة.
عفاف:
ولم تكتفِ عفاف أيضا بـحسابها في الانستقرام والذي يتابعها فيه أكثر من 204 ألف متابع بل خصصت لها مدونة خاصة تكتب فيها طبخاتها وتشارك بها متابعاتها أسرار عشقها في الطبخ، مستكة وهي مدونة عفاف تحتوي على الكثير من المعلومات والطبخات القيمة.
هند الفوزان:
لا تختلف عن زميلاتها في التفنن بمأكولاتها اللذيذة والسهلة تتقن هند كذلك فن التصوير الذي من خلاله تعرض طبخاتها المتنوعة يتابعها في حسابها على الانستقرام أكثر من 211 ألف متابعة كما تعرض طبخاتها أيضا في حسابها على سناب شات وتميزت هند بطريتها في عرض أكلاتها.
عبير العميرة:
تميزت طبخاتها بالبساطة واللذة ويمكن متابعتها على حسابها في الانستقرام والذي تتابعها في أكثر من 610 آلاف متابعة، تتابعها الفتيات وكبيرات السن لما تميزت به عبير من طبخات جمعات الجديد والقديم وقدمته بطريقتها الخاصة التي جذبت الجميع دون إستثناء.
نوره البليهد:
لمن تبحث عن التجدد في الأكلات فلتتابع نورة التي تتقن هذا الفن في الطبخ يتابعها في حسابها على الانستقرام أكثر من 379 ألف متابع هذا عدا دروسها وطبخاتها التي تقدمها في السناب شات الخاص بها، وتعرضها نورة بطريقتها الأنيقة.

ليست هناك تعليقات