توقعات الأبراج لشهر شباط /فبراير 2016 من ماغي فرح البوابة العربية

Share:
11111111
من ماغي فرح:

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
تتميز بشخصيه عنيد يغمرك الحماس والنشاط بفضل حيويتك وطاقتك الكبيرة تحب العمل من اجل العمل والكفاح والمنافسة وتظهر شجاعة كبيره تبلغ أحيانا درجه التهور يعجب الآخرون باستقلاليه فكرك وكراهيتك

للتبعية وتلقي الأوامر وثبات إمام العقبات وثقتك الراسخة بقدراتك من منتصف شهر كانون الثاني فبراير سيحل عليك المشتري ضيفا في بيتك الأول وهذا بدوره يمنحك السلوكية الجيدة في تعاملك مع الإحداث ومع الآخرين وستشعر بفترة من التفاؤل والحماس للقيام بخطوات جديدة وجيده أو القيام بالمشاريع المهمة والتي من شانها إن تدفع بك للإمام وتقوي من سمعتك سواء على صعيد العمل أو ألمكانه الاجتماعية أو على الصعيد العاطفي من منتصف شهر آذار مارس سيقترن معه أورانوس حيث يمنحك الشعور ذاته في حاله المشتري مصحوبا بالتغييرات الجذرية وفي مختلف المجالات مقرونا بالمفاجئات والإحداث الغير متوقعه لهذا يجب عليك إن تتحسب للظروف التي ستحيط بك وتعمل حسابك لأي طارئ.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
أنت وديع ولطيف وصبور ومثابر وشجاع . حبك للعمل يساعدك عليه ذاكرتك القوية وحسك العملي مما يسمح لك بتحقيق أفكارك وليس بوسعنا إلا إن نمدح مثابرتك التي تظهرها لمتابعه أهدافك من منتصف شهر كانون الثاني فبراير سيحل عليك المشتري ضيفا في بيتك الثاني عشر حيث ستتفتح لك أفاق جديدة وتطلعات كنت تحلم بها في حضور التجمعات أو المهرجانات الكبيرة وسيتسنى لك التعامل مع المؤسسات الكبيرة ( لاسيما التربوية منها بالنسبة للطلاب ) وستشعر بروح التضحية والإيثار في تعاملاتك مع الآخرين وستجد نفسك ميالا للعلوم الغيبية أو الروحانية أو الدينية ومنكم من يشعر برغبة للانضمام إلى نادي أو جماعه معينه تتماشى مع آرائه وطموحاته
وبانضمام كوكب أورانوس مقترنا معه في برج الحمل من منتصف شهر آذار مارس وحتى أوائل شهر يوليو ستشعر بنوع من التغييرات والمفاجئات التي تدفع بك إلى التماشي مع هذه الإحداث.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
إنّه البرج الأكثر حظاً هذا العام. يشهد تعويضات عن سبع سنوات ماضية مؤلمة. أفضل فترات الحظ تكون بين 22 كانون الثاني (فبراير) و4 حزيران (يونيو). تكون سنة 2013 ممتازة له. إذا حلم بسفر، سيحققه. تفتح له الأبواب، ويستقبل وجوهاً جديدة، ويناضل من أجل هدفه ويصل إليه. إن كان قد عانى سابقاً من عدم الاستقرار العاطفي، سيتوصل هذا العام إلى تسويات أو حب مميز. إنّها سنة التعويضات بالنسبة إليه. يحظى بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة. الفترة الواعدة له في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج.في شهر تموز/يوليو، يكشف مولود الجوزاء عن إبداع كبير، ويجد نفسه محاطاً بالأحباب يعيش أوقاتاً احتفالية رائعة في شهر آب/أغسطس، على رغم بعض الأزمات المالية في فصل الخريف، يشعر مولود الجوزاء ببعض الإحباط بسبب خيبة أمل كبيرة، ويسيطر عليه التعب والإرهاق.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
من أخر شهر كانون الثاني فبراير إلى الأول من حزيران حيث انتقال كوكب المشتري إلى برج الحمل كوكب النزاهة والاستقامة إلى بيتك العاشر بيت السمعة في العمل أو في ألمكانه الاجتماعية فانك ستتمتع بالسلوكية الحسنه والجيدة في تعاملك مع الآخرين وفي الحصول على عمل جيد أو ترقية في منصبك كما وان علاقتك بالرؤساء في العمل تكون جيدة وستحصل على رضاهم وتقديرهم .

الأسد 23 تموز – 22 آب
تتميز بالطاقة والطموح ولديك روح وكفاءات القائد والزعيم تحتاج لإثبات ذاتك وللتعبير عن قدراتك ولان تلعب دورا فعالا انك رجل القرارات السريعة وتحركك الثقة الدائمة بنفسك وبمصيرك تعرف ما تريد بالضبط وتنجز بإتقان المشاريع الكبيرة التي تخطط لها ربما لكي تظهر كفاءتك أنت مضياف وكريم إلى درجه التبذير تتميز ببعد النظر والرأي تعرف كيف تكتسب الشعبية وكيف تظهر ودودا لطيف ومخلص في حياتك الحميميه وهذا لا يمنعك من إن تكون الملك والسيد في أسرتك بلا شك.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
تسيطر عليك رغبه كبيره للمعرفة . وحب الحقيقة والحاجة للفهم. والنقد والتحليل . والفحص والجمع وكذلك رغبه عميقة في مساعده الآخرين . أنت متواضع ومنظم ومنهجي وتحب الكمال وتميل لإتقان العمل وقادر على انجاز الإعمال التي تتطلب ألدقه لكنك لا تقبل الإخفاقات.


اختاري أحذية الكعب العالي لسهرة الفالنتاين (عيد الحب)
مكياج نجوى كرم: طريقة وضع مكياج جذاب لسهرة الفالنتاين
صور أطفال تعبيرية عن الحب بطريقة كوميدية وعفوية
في الفالنتاين هل أنتي بحاجة لشهر عسل ثاني لإشعال الحب!
فصل الشتاء غير مناسب للحب!

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
بوجود المشتري في برج الحمل في بيتك السابع من أخر شهر كانون الثاني فبراير إلى أوائل شهر حزيران يونيو يمنحك الإحساس بالعدل والنزاهة والاستقامة والدبلوماسية في تعاملاتك وعلاقاتك مع الآخرين لاسيما الزوجة او الشركاء . أنت تنجذب إلى الأفراد الذين يتقاسمون رؤيتك المثاليّة للحياة. . أنت ترغب في القيام بدور اجتماعي مهم وتحقيق الاستقرار والأمن بفضل شراكة عمل أو شراكة زواج أو تحسين العلاقة مع الزوجة أو الشركاء.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
ذكي وغريزي تتميز بالنقد والحذر سريع الرد وأحيانا يكون جوابك جارحا للمشاعر . ثقتك الكبيرة بقدراتك تساعدك في كفاحك في الحياة التي تخوضها بشجاعة . تعرف ما تريد بلوغه بالضبط لذلك تعمل كل شيء لبلوغ أهدافك . يساعدك على ذلك قدرتك على التفكير العميق والتركيز وجديتك وقدرتك على التحكم والسيطرة على نفسك . بالاضافه لكونك تحب المشاعر القوية فانك تزن كلامك تحاشيا للتصادم مع المقربين إليك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
رغم كونك مسالما فأنك تدافع عن نفسك عندما يهاجمك احد . أنت نشيط ومجد في العمل ولديك تأثير على الآخرين . تتميز بطبيعة ودوده ونشيطه ونادرا ما تلجا للخداع متسامح ومستعد للتضحية وكريم وتنال تقدير المحيطين بك . تكون خجولا بعض الشيء في صغرك وتكتسب الثقة بالنفس مع مرور الوقت . حب السفر هو احد طموحاتك وقد يدفعك لمغامرات خطيرة.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تتمتع بقدره كبيره على التنظيم والاداره. فأنت منظم ومنهجي ومستقيم واثق من نفسك وتتمتع باراه قويه والميل للشرف والثبات في الرأي والعناد والقدرة على التكيف أنت عملي صبور وهادئ وتفكر طويلا قبل الإقدام على اي عمل .أنت تعمل بصمت وهدوء وتتقدم ببطء لكنك تبلغ القمم وتجني ثمار جهدك الكبير تملك تقديرا موضوعيا لكفاءاتك وقدراتك لذالك فأنت منظم وماهر وتتميز بمنطق لا يعرف الرحمة وقدره كبيره على التفكير ورغم انك لا تقبل إلا معاييرك ولا تهتم بالنصائح فانك تثبت إمام الانتقادات والمعارضات ما دمت تظن انك على صواب.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
تتميز بحاجه كبيره للحرية والاستقلال وتملك عقلا فضوليا ومبتكرا تنجذب بسرعة لما هو غير عادي وغريب وبالمقابل تبدو في الحياة أليوميه متكاسلا وتنقصك المثابرة والتنظيم في العمل طبيعتك المعقدة والمتقلبة والمضطربة يصعب فهمها فنراك تارة لطيفا في تعاملك وطيبا مستعدا للتضحية وأحيانا أخرى أنانيا وباردا وقاسيا ومتقلبا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يعتبر الحوت أكثر البروج تواضعا وبساطة، إنه منطو على نفسه, حيث أن سلوكه الوديع والهادئ والمسالم يعجب و يطمئن الآخرين , إنه شخص حساس و محتشم , و يشك في قدراته لدرجة أنه يشعر أحيانا بخوف مرعب من المجهول و المستقبل , لكنه عموما يقظ في إدارة أعماله الشخصية , كذلك قد يتحمل مسؤولية أخطاء أو أغلاط ارتكبها أشخاص سيؤوا النية يستغلون لطفه و رقته , و هذا لا يمنع من أن يقع في ذلك عدة مرات , لأنه متفائل لا يبدل عاداته , و مرحه يجذب الآخرين و تقديرهم له , كذلك يستغل أشخاص عديمي الذمة كرمه لأنه يكره أن ينعت الآخرين بسوء النية .

ليست هناك تعليقات