موقع Facebook Sports Stadium

Share:
11111111
أطلقت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، ما أسمته "ملعب فيسبوك للمنافسات الرياضية" (Facebook Sports Stadium)، مشيرة إلى أنه مكان مخصص لعيش المنافسات الرياضية مع الأصدقاء والعالم في الوقت الحقيقي.

وقالت الشركة، صاحبة أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، في بيان لها: "مع أكثر من 650 مليون مشجع رياضي، تعد فيسبوك أكبر ملعب في العالم، إذ يلجأ الناس بالفعل إلى فيسبوك للاحتفال، والمواساة، وملاسنة أصدقائهم والمشجعين الآخرين".
وأضافت فيسبوك، التي تملك أكثر من 1.55 مليار مستخدم نشط شهرياً أنها بنت مكاناً مخصصاً للرياضة حتى يتمكن المستخدمون من الإحساس وكأنهم يشاهدون المنافسات الرياضية مع أصدقائهم وإن لم يكونوا حاضرين في نفس المكان.
وأوضحت الشركة أن "Facebook Sports" سيضم جميع محتوى فيسبوك المتعلق بالمنافسات الرياضية في مكان واحد، وهو يعمل في الزمن الحقيقي ووفق ترتيب زمني، ليعرض منشورات الأصدقاء، وتعليقاتهم على المباريات، كما يعرض منشورات وتعليقات الخبراء، مثل الفرق، والاتحادات والصحفيين، مع سهولة الوصول إلى الصفحات الخاصة بهم.
وتعرض الخدمة الجديدة، التي وصفتها فيسبوك بأنها "تجربة شاشة-ثانية، تأمل أن تجعل مشاهدة بث المنافسات أفضل بكثير"، أيضاً النتائج لحظةً بلحظة، مع الإحصاءات، ومعلومات الألعاب، مثل أين يمكن مشاهدتها على التلفاز.
وأوضحت فيسبوك أن خدمة "Facebook Sports" متاحة ابتداءً من اليوم لمنافسات كرة القدم الأمريكية، لتدعم قريباً ألعاباً أخرى، مثل كرة السلة، وكرة القدم، وغير ذلك، كما أوضحت أن الخدمة متاحة الآن لهواتف آيفون في الولايات المتحدة، مع وجود خطة لتوسعتها إلى منصات أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات