رسائل محبة ودعوات للاصدقاء 2016 فيسبوك بنات وشباب

Share:
11111111
كلمات جميلة ومميزة لطلب الصداقة - رسالة لطلب ان نكون اصدقاء فيسبوك بنت ولد شباب -- خاص الاتجاه الشاملة 
إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر … لكن إذا غاب حبيبي ما ياخذ مكانه بشر


--- 


قلبي الوافي مايستحمل الغيبه..
طلبتك..خل روحي لروحك قريبه

--- 

انت شمسي انت همسي انت حاضري وامسي
انت عندي اغلا من البيبسي

--- 


يا مشمت فيني العزال يكفي والله دلال

أديلك ألف إتصال وأنا ولا على البال.

--- 


تحلو الحياة بصحبة الأخيار

وتطيب رغم تعاقب الأكدار

يا رب فاجمعنا بدار قرار



-- 

من نذر نفسه ليعيش لدينه فسيعيش متعباً
ولكنه سيحيا سعيداً ويموت سعيداً….


-- 

إذا شعرت بالضيق

(اغمض عينيك )

(تنفس بعمق )

وردد (لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين )

وأخيراً …….

احمد الله انك مسلماً


** ** ** ** ** ** **


إذا استصغرت ذنبا
00فاعلم أنك ما قدرت الله حق قدره,وتذكر00

(وبدا لهم من الله مالم يكونوا يحتسبون)


** ** ** ** ** ** **


القشة طوق نجاة يرسلها الله تعالى لمن دعاه مضطرا أيا كانت وجته فلا تيأس


** ** ** ** ** ** **


عندك هم ما تبدد

أو أمل ما تحقق

أو حزن يتجدد

أنا رصيدك لا تتردد

( صلاة الليل )


** ** ** ** ** ** **


أن ذهاب يومك أنما هو ذهاب بعضك

فاستغل أخي وقتك بالطاعات


** ** ** ** ** ** **


اللهم إملأ وجوهنا منك حياءا واملأ قلوبنا منك وجلاً

وأسكن في نفوسنا من خشيتك ما تحول به بيننا

وبين معاصيك وما تذلل به جوارحنا لطاعتك ياالله



** ** ** ** ** ** **


إذا كنت تحبه فأدم ذكره وإذا ذكرته

فإنّه يذكرك…ويا لها من صفقة رابحة


** ** ** ** ** ** **


هذي رسالة تدعي لك النفس فيها

يارب تسعد على الأيام قاريها

وصحبتك شمعة عسى الله لايطفيها

ليست هناك تعليقات