بالصور والفيديو مقتل خمسة شبان على يد مفحط في خميس ومشيط السعودية

Share:
11111111
على طريق المائة بمحافظة خميس مشيط حيث كان الطريق الرابط بين محافظة خميس مشيط ومطار أبها يعج بالمتفرجين بعد أن أخذت رسائل الواتساب والبيبي في تحديد الموعد والموقع حيث شهد الموقع تواجد المئات.

وأثناء مسيرات السيارات المتوالية خلال التفحيط انحرفت سيارة أحد المفحطين لتتجه ناحية المتفرجين ليلقى 3 أشخاص مصرعهم في الموقع ويصيب 3 آخرين ويلوذ بالفرار.
في تلك الأثناء تلقت عمليات الدفاع المدني والهلال الأحمر وفرق المرور والدوريات الأمنية بلاغا بالحادث حيث تمت مباشرة الموقع بعدد من فرق الإنقاذ والهلال الأحمر لتقديم عمليات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى خميس مشيط العام فيما تولت فرق المرور والدوريات الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة وسماع شهود العيان.
وفي ذات السياق تم رفع الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى لحين القبض على المفحط القاتل واستكمال التحقيقات والإجراءات النظامية.
يذكر أن طريق المائة تم افتتاحه خلال زيارة وزير الشؤون البلدية والقروية الأخيرة، وهو شارع بعرض مائة متر ومنار بالكامل ووجد فيه المفحطين موقعا مناسبا لممارسة خروجهم عن النظام والنتيجة وفاة 5 وإصابة 4 إصاباتهم خطيرة.

من جهته أوضح مدير مرور منطقة عسير اللواء عايض دخيل الله أن إدارة مرور منطقة عسير سوف تصدر بيانا خلال الساعات القليلة القادمة لتوضيح ملابسات حادث التفحيط الذي وقع مساء أمس في محافظة خميس مشيط والذي راح ضحيته عدد من الأشخاص وأصيب آخرون. مشيرا إلى أنه تم تحديد هوية الشخص واسمه ومقر إقامته رغم أن السيارة لم تكن تحمل لوحات، موضحا أنه يترقب القبض على الجاني خلال الساعات القليلة القادمة ومن ثم سوف يصدر بيان رسمي يوضح ملابسات القضية.

ليست هناك تعليقات