جاهز جدول فسحات شم النسيم للعائلة والاطفال 2015-2016 القاهرة واسكندرية

Share:
11111111
فى القاهرة :
أفريكانو بارك 

علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي خروجة جميلة جداٌ، لأنك هتقدري تدخلي بالعربية بتاعتك وتدفعي رسوم علي السيارة بغض النظر عن عدد الأفراد اللي فيها، وفيها حيوانات كثيرة جداً متوحشة وأليفة، كمان هتاخدي أكلك معاكي، البارك بتفتح من 11 صباحا حتي الغروب. 




فجنون

في المريوطية مكان جميل تقضي فيه وقت مع الأولاد في العيد، في نشاطات كثيرةر جداً زي الطباعة والزراعة والرسم والتلوين والنحت والسجاجيد وركوب الخيل وأكل الفطير المشلتت والعسل والجبن وسط الحدائق الطبيعية، تكلفته معقولة 40 جنية شاملة نشاطين وأي نشاط إضافي بـ 15 جنية.


أكاديمية أجياد للفروسية

في 6 أكتوبر وبها قعدات للعائلات وحمام سباحة ومكان للشوي وركوب خيل، وتقدري تأجري شالية ليوم واحد «Day Use»، وفي ملاعب كرة قدم وسلة وصالة للرماية وتنس طاولة وأنشطة متميزة مثل الرسم علي الرمال والفخار والسجاد اليدوي والتلوين علي الزجاج، الحجز بيكون بالتليفون ومسموح اصطحاب المأكولات. 

لو نفسك تعيشي تجربة شيقة و غامضة مع عائلتك ممكن تزوري قصر البارون في مصر الجديدة والدخول مجاني من 8 صباحا إلي 9 مساء.

النادي
أيضاً مكان ملائم جداً للاستمتاع بيوم مشمس مع أطفالك و عائلتك بعيداً عن الزحام.
في الإسكندرية:
المنتزة

للتمتع باليوم فى الهواء الطلق فى الحدائق أو على الشاطئ، بالإضافة لوجود الكثير من المطاعم المختلفة فى المنطقة للإستمتاع مع عائلتك طوال اليوم.
بحرى

لأحلى أكلة سمك فى إسكندرية والتمتع فى الهواء الطلق قرب البحر عند الطابية، بالإضافة إلى تمشية على الكورنيش وقت الغروب والتمتع بجيلاتى بحرى الشهير.
يوم فى الساحل

يمكنك تأجير شاليه أو غرفة فى فندق لمدة يوم، والاستمتاع بأول نزول للبحر مع العائلة وإعداد وجبات شم النسيم المحببة. ( اقرأي أيضا : دليل سوبرماما لنزهات جديدة وغير مكلفة في الإجازة )
حديقة الشلالات

يمكنكِ أن تنظمي نزهة خلوية مع العائلة وقضائها فى حديقة الشلالات وسط الخضرة والجداول الطبيعية.

ليست هناك تعليقات