معلومات وتفاصيل عن محمد ناصر مذيع قناة الشرق

Share:
11111111
 السيرة الذاتية :  عشر معلومات عن ناصر والذي تحول من فنان إلى مناهض للنظام بعد عزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي في يوليو 2013.
مواليد 7/7
خريج كلية الفنون الجميلة - قسم نحت.. بجامعة المنيا .

خريج المعهد العالي للنقد الفنى بأكاديمية الفنون

كتب مسرحيات للأطفال ومنها "تيجى تبنى بيت" 



ومسرحية "حصان خشب"

ومسرحية"سوق الحواديت" التى كتبها بعد بحث ف تراث الغناء الشعبي والحواديت وقد اشترك بها مجموعة كبيرة من أطفال المنيا.

كتب سيناريو فيلم" ستانلي" اخراج "محمد خان" ،ويدور احداثه ف اسكندرية ، وله سيناريو لم يخرج إلى النور بعد وهو فيلم "زقاق المدق".

وقد كتب مجموعة أغاني أفلام منها فيلم "هستيريا " للفنان "أحمد زكى" إخراج "عادل أديب" ، ومنها أغانى فيلم " المدينة " إخراج يسري نصر الله ،

وفيلم " اخر الدنيا"من غناء "هشام عباس" ، وأغانى فيلم " عربي تعريفه " وهو الفيلم الأخير للفنان "علاء ولي الدين".

وقد كتب معظم أغاني المطرب " وجيه عزيز" الذي سار مشوارها طويلا إلى أن انفصلا فنيا ،، ومن أغانيه التى نالت نجاحا وانتشارا " مش نظرة وابتسامه" التى غنتها "سيمون".

كتب مجموعة قصصية بعنوان " أولى أول " إصدار المجلس الأعلى للثقافة وهى مجموعة قصص بالعامية المصرية تحكي مشاهد حياتيه بين القاهرة والصعيد.

وله مشاركات فنيه مثل تصميم برنامج ف الرسم للأطفال بـ مرسى علم وشلاتين.

كانت له أول تجربة ف تقديم البرامج ببرنامج " يبقى أنت أكيد ف مصر" والذي يقوم بإعداده أيضاَ ب قناة o tv وقد نال نجاحا وانتشارا كبيرا وسط جماهير الفضائيات.

واخيرا يعرض له برنامج شيزوفرينيا الذي يعرض علي قناة المحور الفضائية.

حصل على عدة جوائز مختلفة وفى مجالات مختلفة منها كان ف الشعر ، الأدب ،الفن التشكيلي مثل جائزة الدولة في الإبداع وجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان القاهرة القومى.

محمد ناصر على


وفي تقرير للكاتب محمد عبد الرحمن، رصد أن ناصر طوال 15 عامًا على الأقل يعمل بصناعة الأغنية والبرامج والسينما في مصر.

وقال في تقريره إن ناصر انضم عام 1993 إلى فرقة أوتار مصرية مع المطرب والملحن وجيه عزيز والفنان هشام نزيه، وكذلك كتب للمخرج الكبير محمد خان سيناريو فيلم “كليفتي” كما شارك بالتمثيل في فيلمي محمد خان “بنات وسط البلد” و”في شقة مصر الجديدة”.

وكان آخر ما كتبه فيلم "هرج ومرج" للمخرجة نادين خان في 2013، و شارك لفترات طويلة في إعداد البرامج والتمثيل في بعضها مثل “حسين على الناصية” مع الفنان الراحل حسين الإمام.

وبخلاف ذلك ظهر مقدما للبرامج للمرة الأولى عبر قناة O Tv في برنامج "يبقى إنت أكيد في مصر"، قبل أن ينتقل منها لقناة المحور الفضائية.

وضمن موهبته كتب العديد من الأغنيات الناجحة من بينها “مش نظرة وابتسامة” لسيمون.

مواعيد بث برنامج من هنا ورايح مضاف إليها أوقات الإعادة. كل يوم أثنين وأربعاء الساعة 12:00 صباحاً. والأعادة يومي الجمعة والسبت الساعة 6:00 صباحاً ...

هناك 3 تعليقات:

  1. الردود
    1. كل ناجح فى البلد دى يبقى اخوان

      حذف
  2. بصراحه انسان ممتاز على كل الاوجه ومحترم جدا ومتميز وشخصيه متزنه جدا ومزيع شاطر جدا لا يخالف ضميرة لا لكونه يحب الشهرة ولكنه فقط عندو مبدا

    ردحذف