تحميل Foxit PDF Reader قاريء ملفات pdf هو برنامج مجاني 2015

Share:
11111111
فانتوم بي دي اف Foxit PDF Reader قاريء ملفات pdf هو برنامج مجاني يمكنك من قراءة أو طباعة ملفات pdf ، إمكانيات لا تصدق مع صغر حجمه، زد عليها السرعة الخارقة في فتح ملفات pdf بخلاف غيره من برامج pdf يتميز برنامج فوكسيت ريدر بسرعة فتح الملفات ومعالجة الأوامر ، مما يتيح لك إمكانية فتح وقراءة ملفات pdf كبيرة الحجم بسهولة ، دون القلق من بطء القاريء .
 عرض أو طباعة وثيقة PDF.
 إضافة أو تحرير العناوين في ملف PDF إذا سمحت إعدادات الأمان بذلك -حيث يوجد بعض ملفات pdf محمية بكلمات مرور مما يمنع تحريرها-.
 عمليات تحرير ملفات PDF الأساسية أي ملء استمارات PDF وطباعتها بسهولة مثل برامج اوفيس .
 عمليات تحرير PDF المتقدمة، مثل توفير النماذج المختلفة ، وملء وأشكال الاستيراد / التصدير، المجانية للاستخدام الشخصي وغير الشخصي.
 مشاهدة PDF كنص مثل وورد أو تكست المفكرة.
 يأتي فوكسيت بإضافات أخرى ، مثل حزمة لغة واجهة المستخدم، فك JPEG2000/JBIG،  الخ ..
 سرعة عالية في الفتح : عند تشغيل القارئ Foxit PDF Reader ، فإنه يبدأ على الفور دون أي تأخير. بدون نافذة البداية المزعجة، أو عرض شعار الشركة، أو أسماء الكتاب، الخ
 يتميز البرنامج بمستوى عال من الأمان والخصوصية: القارئ Foxit PDF Reader يحافظ تمامًا على أمن وخصوصية مستخدميه،  ولن يقوم بالاتصال بالإنترنت من دون إذن المستخدمين. بينما برامج PDF الأخرى غالبا تقوم  بالاتصال بالإنترنت بشكل صامت في الخلفية. قاري ملفات pdf فانتوم لا يحتوي على أي برامج للتجسس. نظيف تمامًا . ننصحك بتجربته !

http://www.foxitsoftware.com/Secure_PDF_Reader/

ليست هناك تعليقات