جدول ومواعيد مباريات خليجي 22 1435

Share:
11111111
ستنطلق منافسات البطولة في الـ13 من نوفمبر المقبل بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى حيث تجمع الأولى المنتخب السعودي" المستضيف " بنظيره القطري في السابعة مساءً ، بينما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والبحرين في التاسعة والنصف مساءً، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي .


وفي اليوم الثاني للبطولة تقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية، إذ تجمع الأولى حامل اللقب المنتخب الإماراتي بنظيره العُماني في الـ45 , 5 مساءً , فيما ستقام المباراة الثانية بين منتخبي العراق والكويت في 15 , 8 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد .

وفي اليوم الثالث للبطولة تنطلق منافسات الجولة الثانية بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى إذ يلتقي المنتخبين اليمني والقطري عند الـ45 , 5 مساءً يليه عند 15 , 8 مساءً مواجهة تجمع المنتخبين السعودي والبحريني على ملعب الملك فهد الدولي .

في حين تستكمل منافسات الجولة الثانية في الـ16 من نوفمبر بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية إذ يلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والكويت عند 45 , 5 مساءً , فيما ستجمع المباراة الثانية منتخبي العراق وعُمان عند 15 , 8 مساءً .

وتختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى في الـ19 من نوفمبر المقبل بإقامة مباراتين في التوقيت ذاته "45 , 7 مساءً " طبقاً للائحة البطولة حيث سيلتقي المنتخب السعودي بنظيره اليمني على ملعب الملك فهد الدولي، ويلتقي المنتخبان البحريني والقطري على ملعب الأمير فيصل بن فهد .

وفي منافسات المجموعة الثانية، ستختتم مباريات الدور الأول في الـ20 من نوفمبر إذ يلتقي المنتخبين الإماراتي والعراقي في 45 , 7 مساءً على ملعب الملك فهد الدولي، وفي التوقيت ذاته يلتقي المنتخبين العُماني والكويتي على ملعب الأمير فيصل بن فهد .

كما حددت اللجنة المنظمة للبطولة موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي الذي سيلعب في الـ23 من نوفمبرالمقبل على ملعب الملك فهد الدولي، إذ ستبدأ المباراة الأولى التي ستجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في 45 , 5 مساءً , فيما ستبدأ المباراة الثانية بين بطل المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية في التاسعة مساءً .

وفي الـ25 من الشهر ذاته، ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند 45 , 5 مساءً على أن تقام المباراة النهائية يوم 26 نوفمبر على ملعب الملك فهد الدولي عند 45 , 7 مساءً .

  

ليست هناك تعليقات