توبيكان عن سفر الحبيب أو الخطيب .. توبيكات سفر 2015

Share:
11111111

اختار .. ياتبقى معايه .. او اسافر معاك ؟؟


لا تسافر وانا في رجا الله ثم رجاك
لا تسافر وترجع وتلقاني بقايا حطام ..



سافر عسى ربي يحرسك وياقاك ......... هذا البخت عزاه وش في يد يني



يا شين باكر يا حبيبي بلياك ......... لا جاء وعدك اللي بوقته تجيني



قلت لي يومها انك مسافر
حسيت بقلبي هم وضيقه
قلت اسكت وبصبري اكابر
ما وعيت الا وانا بدمعي غريقه
تجهل الاحساس ببعدك والمشاعر
حملتني هم ماعدت اطيقه
ارجع وارحم قلب محب صابر
تشتعل بجوفه اميه حريقه




بكره السفر يا شين والله طرياه
ياشين وقت الوداع ويا شين طاريه
بكره مسافر ياخذ القلب وياه
خطوه بخطوه يتبعه في خطاويه
بكره عذابي يبتدي يوم فرقاه
وبكره يموت القلب محدٍ يواسيه
وشلون أبصبر عنه اليوم واسلاه
وشلون أبنسى غيبته لا حكو فيه
بالحيل أحبه واعشقه حيل وهواه
حتى بغيابه أعشقه حيل واغليه



بيني وبينك ما تصير التفاريق
مدام حبك كل شي بحياتي


بعض الكلام يحسني حيل واضيق
واقابل امواج العتاب بساكتي


لا لا يهمك جميع المخاليق
مادام انا ذاتك وانت ذاتي



بسامحك يا عابر الشوق مره
واقول وش حدك على قطع وصلي


بين العذاب وبين وقت المسره
دقايق تبكي معي واضحكت لي


لله در الحب .. لله دره
كم عذب العشاق قبلك وقبلي



ما خبرت الحب انا قبلك صعب
لين اعماني من الريح الغبار


كل عمر راح قبلك ما انحسب
تايه مالي ابلاد ولا ديار


كان لي حنيت ذا عز الطلب
وكان ما حنيت نسيانك قرار



عذبتني شك وغيره وتخويف
ولا طعت أنا منهو نصحني نصيحه


نهايتي وياك من دون توصيف
بين الرجا والياس عقبك طريحه


عيبي عطيتك حب من غير تكليف
واني معك عند المواقف صريحه


يا بعيد الدار من عيني بعيد
الله اكبر كيف تبعدك الظروف


منت عقبي .. منت مرتاح وسعيد

ليست هناك تعليقات